أخبار عاجلة

استعدادا للكونفيدرالية.. المصري يؤدي أول تدريباته ببورسعيد غدا

استعدادا للكونفيدرالية.. المصري يؤدي أول تدريباته ببورسعيد غدا استعدادا للكونفيدرالية.. المصري يؤدي أول تدريباته ببورسعيد غدا

التحرير

كتب: علي الزيني

يؤدى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى البورسعيدي، فى السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على استاد بورسعيد، أول تدريباته استعدادا لمباراته المرتقبة فى الدور التمهيدى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، التى تجمعه بنظيره جرين بافالوز الزامبى، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل على استاد المصرى.

وقام محمد قريميدة، مراقب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومحمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم والممثل التنظيمي للاتحاد المصري لكرة القدم لمباراة المصري وجرين بافالوز الزامبي، بجولة تفقدية داخل استاد النادي المصري للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال المباراة.

وخلال الجولة التفقدية التي شملت الاطمئنان على أرضية الملعب، وغرف خلع الملابس للاعبي المصري والفريق الضيف، وكذلك غرفة خلع ملابس الحكام، إضافة إلى تفقد غرفة التحكم والمدرجات وقاعة كبار الزوار وغيرها من المرافق.

ويستكمل قريميدة غدا جولته للاطمئنان على ملعب فرع المصري بالضواحي، الذي سيستضيف تدريبات الفريق الضيف يومي الأربعاء والخميس، كما سيقوم أيضا بمراجعة كل الترتيبات المتعلقة بالمباراة.

وكان المصرى قد تغلب اليوم على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة، التى جرت بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدورى، حيث سجل للمصرى محمد حمدى وأحمد جمعة ومحمد شطة وأريستيد بانسيه، فيما سجل صلاح عاشور هدف مصر المقاصة الوحيد من ركلة جزاء.

التحرير