أخبار عاجلة

مدير الكرة بالمقاصة يطير للسنغال لهذا السبب

مدير الكرة بالمقاصة يطير للسنغال لهذا السبب مدير الكرة بالمقاصة يطير للسنغال لهذا السبب

التحرير

كتب: علي الزيني

يغادر الثنائي وليد هويدي مدير الكرة بنادي للمقاصة، وإسلام الملاح مسئول العلاقات العامة بالنادي، القاهرة في الخامسة فجر غد الثلاثاء، متجهين الى السنغال على الخطوط المغربية لإنهاء كل الترتيبات الخاصة، قبل سفر بعثة الفريق الى العاصمة السنغالية داكار لخوض مباراة الذهاب أمام فريق جينيريشن فورت السنغالي بالدور التمهيدي لدوري الأبطال الإفريقي.

ويحرص هويدي والملاح على استباق بعثة المقاصة الرسمية بـ24 ساعة، لمتابعة حجز فندق الملك فهد، الذى ستقيم به بعثة الفريق، وتجهيز غرف الإقامة الخاصة باللاعبين، وإعداد قائمة بالمأكولات المصرية الخاصة باللاعبين لتجهيزها في مطبخ الفندق، خاصة أن رحلة طيران الفريق سوف تستغرق 9 ساعات، وسيصل الفريق مرهقا، وسيكون في استقبالهم هويدي بأسماء الغرف. 

ويقوم مدير الكرة بالمقاصة بحجز ملعب التدريبات، واختياره من النجيل الطبيعي، ويكون ممهدا، خاصة أن ملعب الصداقة الدولي، الذى ستقام عليه المباراة السبت المقبل من النجيل الطبيعي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المقاصة القاهرة متجهة إلى السنغال، فجر الأربعاء ترانزيت على الخطوط الإثيوبية، ويشارك الفريق الفيومي في البطولة بعد حصوله على المركز الثاني في دوري الموسم الماضي.

وخسر المقاصة أمام نظيرة المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح محمد حمدي، ظهير أيسر المصري، أهداف فريقه في الدقيقة 9 من زمن المباراة، وأضاف أحمد جمعة الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 33، وفي الدقيقة 72، عزز محمد مصطفى شطا تقدم فريقه بالهدف الثالث، اختتم البوركينابي أريستيد بانسيه أهداف المصري في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، بينما أحرز  صلاح عاشور هدف المقاصة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء
ورفع المصري رصيده إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.
 

التحرير