أخبار عاجلة

الصفقات الجديدة: تفرض نفسها فى «الزمالك» و«الأهلي» محلك سر

الصفقات الجديدة: تفرض نفسها فى «الزمالك» و«الأهلي» محلك سر الصفقات الجديدة: تفرض نفسها فى «الزمالك» و«الأهلي» محلك سر

التحرير

كتب: علي الزيني

شهدت الانتقالات الشتوية، التي أغلقت منذ أيام، صراعًا شرسًا بين الأهلي والزمالك، للحصول على خدمات اللاعبين، لدعم الفريقين فى الدور الثانى لمسابقة الدورى وللمشوار الإفريقى، وشهد الميركاتو ارتفاعًا شديدًا في اللاعبين، مقارنة بالمواسم الماضية.

الأهلي صرف فى صفقة واحدة مبلغا بلغ 38 مليون جنيه عند التعاقد مع صلاح محسن مهاجم فريق إنبى الصاعد، الذى لم يكمل عامه العشرين، ولم يشارك فى مباراة دولية واحدة، بينما صرف هو الآخر مبالغ ضخمة، تبقى أهمها صفقة محمد عنتر لاعب الأسيوطى، الذى بلغ المقابل المدفوع لشرائه من ناديه 15 مليون جنيه، بخلاف 25 فى المائة من إعادة بيعه.

صفقات الأهلي
 تعاقد النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع 6 صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وهم: محمد فخري من بلدية المحلة، ومحمود الجزار لاعب كهرياء الإسماعيلية، وعلي لطفي من نادي إنبي، ومحمد شريف لاعب وادي دجلة، وصلاح محسن من إنبي وعاد حسام غالى بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى.

ولم يشرك حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أي صفقة من الوافدين الجدد في المباريات الرسمية، حيث جلس صلاح محسن صاحب أغلى صفقة والأغلي في تاريخ الدوري على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.
 
 صفقات الأهلي

صفقات الزمالك
 تعاقد نادي الزمالك، برئاسة ، مع 8 صفقات خلال الميركاتو الشتوي، وهم: عماد فتحي، ونانا بوكو من فريق المقاصة، ومحمد عبد الغني من فريق إف سي مصر، وكريم رأفت لاعب دمنهور، ومحمد عنتر من فريق الأسيوطي سبورت، وحمدي النقاز لاعب النجم الساحلي، ومحمود عبد العزيز من فريق سموحة، وإسلام جمال من فريق بتروجيت.

وشارك الغاني نانا بوكو في 3 مباريات مع الزمالك بواقع 270 دقيقة، استطاع أن يسجل هدفا وحيدا، بينما خاض عماد فتحي 4 مباريات بواقع 280 دقيقة، سجل خلالهم هدفين، كما صنع هدف.

وخاض حمدي النقاز في لقاء وحيد أمام فريق طنطا، بواقع 90 دقيقة، ولم يسجل أي هدف، بينما استطاع أن يصنع هدف، كما شارك محمود عبد العزيز في نفس اللقاء بواقع 15 دقيقة.

وشارك محمد عنتر الوافد الجديد من الأسيوطي في لقاءين بواقع 180 دقيقة، لم يسجل أو يصنع أي هدف.

صفقات الزمالك

التحرير