أخبار عاجلة

تقرير.. كريستيانو رونالدو وعيد ميلاده «القبيح» بسبب 4 مشاكل

تقرير.. كريستيانو رونالدو وعيد ميلاده «القبيح» بسبب 4 مشاكل تقرير.. كريستيانو رونالدو وعيد ميلاده «القبيح» بسبب 4 مشاكل

التحرير

كتب-محمود البي

يحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاده، وهو متوَّج بكل الجوائز الفردية في الموسم الماضي الخيالي لفريق الملكي، الذي توج به البلانكوس بخمسة ألقاب (الدوري والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية).

والبرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج في العام الماضي بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، لم يقم حفلة لعيد ميلاده كما كان يفعل في السنوات الماضية لبعض الأسباب التي نستعرضها في التقرير التالي.

- الوضع السيئ لريال مدريد
يمر فريق ريال مدريد، الذي سيطر على أوروبا في الموسم الماضي، بموسم سيئ للغاية على مستوى النتائج، الفريق الملكي خرج من سباق الليجا بالوجود في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، متأخرا عن برشلونة بـ19 نقطة.
وودَّع ريال مدريد مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس الصاعد حديثًا لليجا بالخسارة في ملعبه 2-1 في ربع نهائي المسابقة.

- مستواه الذي لا يساعد الفريق
لا يقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد المستوى المعتاد منه منذ قدومه لريال مدريد، بعدما سجل 5 أهداف في 17 مباراة بالدوري الإسباني.

المستوى السيئ لكريستيانو رونالدو، دفع زيدان لاستبداله في لقاء ليفانتي، الذي لم ينل استحسان صاحب الـ33 عامًا، ليلتف إلى جماهير فريق ليفانتي، ويلوح بها بإشارة "الصمت" لأنه صفرت عليه طيلة اللقاء.

- مشاكله حول تحسين عقده
يحتفل كريستيانو رونالدو، بعيد ميلاده وسط أزمة تحسين عقده رفقة الفريق الملكي، الذي جعلته يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، في الصيف المقبل.

ويرغب كريستيانو رونالدو في الحصول على 30 مليون يورو على أقل تقدير ليقترب من الثنائي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان المتقاضي لـ38 مليون يورو وليونيل ميسي، لاعب برشلونة، الذي حصل في عقده الجديد على راتب 40 مليون يورو.

- غضب لاعبي الفريق الملكي منه
العلاقة بين كريستيانو رونالدو ولاعبي ريال مدريد هذا الموسم غير جيدة بسبب تصرفاته طيلة الموسم، حيث إنه هاجم صفقات الفريق الملكي الجديدة بعد الخسارة من توتنهام 3-1 بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قائلا إن الفريق يفتقد لخدمات خاميس وبيبي وموراتا الذين رحلوا في الصيف الماضي.

تصريحات رونالدو جعلت القائد سيرجيو راموس يعاتبه في غرف ملابس الفريق، لأنه يكسر وحدة الفريق، حسب ما نشرته الصحافة الإسبانية.

التحرير