أخبار عاجلة

«سكاي سبورتس»: قيمة صلاح تتخطى 100 مليون إسترليني

«سكاي سبورتس»: قيمة صلاح تتخطى 100 مليون إسترليني «سكاي سبورتس»: قيمة صلاح تتخطى 100 مليون إسترليني

التحرير

قال محلل «سكاي سبورتس» واللاعب السابق فيل باب، إن ثمن نجم الوطني محمد صلاح، من المفترض أن يتخطى 100 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد العرض الرائع الذي قدمه أمس أمام توتنهام من خلال تسجيل هدفين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وقال «باب» إن قيمة صلاح بكل تأكيد تتخطي 100 مليون إسترليني، ويكفي مشاهدة الهدف الثاني للتأكد من هذا الأمر، فالتصاق الكرة بقدميه وعبوره السهل للغاية من كل المدافعين وإنهائه الكرة في الشباك بتلك الصورة يؤكد أنه لاعب من طراز رفيع.

وأضاف «باب» أن صلاح لا يراوغ مجموعة من الأطفال في الحديقة يوم العطلة، بل إنه يراوغ لاعبين دوليين ونخبة من أفضل المدافعين في العالم، ولكنهم بدوا مثل الأشباح أمام صلاح، مؤكدًا أن نجم المنتخب الوطني يعد من أبرز الثروات الكروية في العالم في الوقت الحالي دون شك.

وأشار «باب» إلى أن العروض ستنهال على صلاح في المستقبل، خاصة من قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة اللذين يتابعانه عن قرب، وفي حال استمر على تقديم تلك المستويات العالية حتى نهاية الموسم وفي ، فمن المنتظر أن يصله عرض ضخم للغاية في الصيف.

يذكر أن الهدفين اللذين سجلهما صلاح في مباراة الأمس عززا من موقعه في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، وبفارق هدف واحد فقط عن متصدر القائمة نجم توتنهام هاري كين.

التحرير