أخبار عاجلة

صديقة دي خيا تنضم للجنة تحكيم «Got Talent»

التحرير

انضمت المغنية الإسبانية إدورني جارسيا، صديقة النجم ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى لجنة التحكيم الخاص ببرنامج «Got Talent» في نسخته باللغة الإسبانية.

نشرت أدورني التي بلغت عامها الـ32 في شهر ديسمبر الماضي، أي أنها أكبر في العمر من دي خيا بـ 5 سنوات، الكثير من الصور لها على حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في كواليس تصوير البرنامج ومتابعة المواهب المشاركة في الحلقات لهذا الموسم.

وهناك أخبار كثيرة تتحدث عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع دي خيا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، تقارير صحفية أفادت بأن حارس اليونايتد يبحث عن منزل في العاصمة الإسبانية مدريد تمهيدا للانتقال للنادي الملكي.

وعاد الريال للتفكير في خيار ضم دي خيا بعد تجديد الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا مع ناديه أتليتيك بلباو، ورفع الشرط الجزائي إلى 80 مليون يورو.

وبعدما شارك دي خيا في المباراة رقم 300 مع مانشستر يونايتد أمام هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي، تربع ديفيد دي خيا على عرش الأفضل بين حراس البريميرليج، حيث نجح دي خيا في الحفاظ علي نظافة شباكه في 15 مباراة من 26 مباراة لعبها الشياطين هذا الموسم، ويأتي خلفه تيبوت كورتوا حارس مرمى تشيلسي بمجموع 12 كلين شيت.

التحرير