أخبار عاجلة

آخرهم «عبدالعزيز»..تعرف على صفقات الزمالك القادمة من «سموحة»

آخرهم «عبدالعزيز»..تعرف على صفقات الزمالك القادمة من «سموحة» آخرهم «عبدالعزيز»..تعرف على صفقات الزمالك القادمة من «سموحة»

التحرير

تعاقد نادي مع محور الارتكاز محمود عبد العزيز، قادمًا من سموحة، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتمت الصفقة مُقابل دفع ما يقرب من 15 مليون جنيه لنادي سموحة، حسبما أشارت التقارير الصحفية، فيما حصل الزمالك على توقيع اللاعب لمُدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وربما يكون التصريح الذى خرج على لسان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة بشان طلب المستشار عدم بيعه لأى لاعب للنادى الأهلى قبل إبلاغه يوضح مدى التعاون الذى يتم بين الناديين خاصة أن محمود عبدالعزيز كان من بين الثلاثى الذى طلب الأهلى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية وهم عبدالله بكرى وياسر إبراهيم بالإضافة إلى اللاعب المنتقل حديثا للزمالك.

الصفقة ليست هي الأولى التي يحصل عليها الزمالك من النادي السكندري، حيث سبق وضم 3 لاعبين اثنان منهم لم يحالفهما التوفيق بينما نجح الثالث وقدم مستوى طيبا ونستعرض  في السطور التالية مسيرتهم مع القلعة البيضاء.

1) طارق حامد

ضمه الزمالك في صيف 2014 مُقابل 7 ملايين جنيه، ليُحقق مع الزمالك الثنائية التاريخية في موسم (2014-2015)، في البداية وجد صعوبة في حجز مكان أساسي فى صفوف الفريق لكن بمرور الوقت أصبح أحد العناصر الرئيسية، وتألق وساهم مع زملائه فى الفوز ببطولتى الدورى وكأس فى نفس الموسم وانضم بعدها للمنتخب الوطنى وبات إحدى ركائزه الأساسية وبعد مرور أكثر من 3 مواسم مازال طارق يتواجد بشكل أساسي فى الفريق الأبيض حتى الآن.

2) إبراهيم عبد الخالق

بعد نجاح تجربة طارق حامد، ضم الزمالك عبد الخالق في صيف 2015 مُقابل 5 ملايين جنيه، وفشل عبد الخالق في المُشاركة كثيرًا أو حجز مكانه، ليرحل مُعارًا لوادي دجلة ثُم المقاولون العرب، قبل أن يرحل نهائيًا للإسماعيلي مطلع الموسم الحالي.

واللاعب فشل فى استغلال كل الفرص التى حصل عليها سواء مع الزمالك أو مع الأندية التى انتقل لها بعد رحيله من سموحة ناديه الذى تألق فى صفوفه وترشح للانضمام للمنتخب الوطنى من خلاله.

3) حسام باولو..

في ظل عُقم هُجومي شهده الزمالك في موسم (2016-2017)، ضم الزمالك هداف الدوري آخر موسمين في يناير 2017 مُقابل 7 ملايين جنيه، ولم يُقدم باولو أداءً يشفع له بعد المُقابل المادي الكبير الذي تحمله النادى لضمه، وعلى ما يبدو أن باولو لم يستطع التأقلم مع طريقة لعب الزمالك من ناحية ولم يتحمل الضغوط الجماهيرية التى تحاصر أى لاعب يرتدى القميص الأبيض.

وأمام عدم ظهور باولو بمستوى طيب رحل معارًا مطلع الموسم الحالي للاتحاد السكندري، ولم يظهر بشكل جيد أيضا ما ترتب عليه إعارته من جانب إدارة الأخير فى صفقة تبادلية انضم من خلالها الثنائى كريم مصطفي، وكريم الديب لاعبا المقاولون العرب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

التحرير