أخبار عاجلة

«المجاري» تغرق شوارع «برنبال كفر الشيخ».. والأهالي: «ماحدش بيتحرك» (صور)

«المجاري» تغرق شوارع «برنبال كفر الشيخ».. والأهالي: «ماحدش بيتحرك» (صور) «المجاري» تغرق شوارع «برنبال كفر الشيخ».. والأهالي: «ماحدش بيتحرك» (صور)

التحرير

أغرقت مياه الصرف الصحي شوارع قرية "برنبال" التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، مما تسبب في غضب الأهالي الذين طالبوا المسؤولين بسرعة التدخل لحل المشكلة.

FB_IMG_1516637956935

يقول محمود هاني، أحد أهالي القرية، إن الشوارع تخلو من المارة بسبب المياه وانتشار الروائح الكريهة، مطالبا اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بحل مشكلة الصرف الصحي سريعا.

FB_IMG_1516637970309

يضيف حسن نصار، أن الأمراض والأوبئة تهدد الأهالي في ظل تراكم المياه في الشوارع، خاصة مع تدهور البنية التحتية لشبكة الصرف، وسط تجاهل المسؤولين للشكاوى على مدار السنوات الماضية، مؤكدا: "كل مسؤول يحمل فشله على اللي قبله، وإحنا غارقين في المشاكل".

FB_IMG_1516637972990

"الدنيا واقفة وماحدش بيتحرك"، يوضح عبد الباقي محمود، صاحب محل بالقرية، كما أن غالبية الأهالي يلتزمون منازلهم إلا في حالات الضرورة، محملا اللواء عصام رصاص، رئيس مدينة مطوبس، مسؤولية ما آلت إليه الأمور.

من جانبه، أكد رئيس مدينة مطوبس، أنه سيرسل سيارات لشفط المياه، وتشكيل لجنة لبحث المشكلة، وإيجاد حل فوري، والعمل على منع تكرار حدوثها.

شبكةعيونالإخبارية

التحرير