محافظ الدقهلية: الإقالة في انتظار المتقاعسين

محافظ الدقهلية: الإقالة في انتظار المتقاعسين محافظ الدقهلية: الإقالة في انتظار المتقاعسين

مصراوي Masrawy

محافظ الدقهلية: الإقالة في انتظار المتقاعسين

10:31 م السبت 20 يناير 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

عقد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، مساء اليوم السبت، اجتماعًا برؤساء مراكز المدن، الذين جرى تكليفهم الخميس الماضي، بعد حركة تغيرات محدودة شملت مراكز طلخا، ومنية النصر، والسنبلاوين، وبلقاس، وشربين، ونبروة.

وجه المحافظ رؤساء المدن إلى ضرورة الاهتمام الكامل بأعمال النظافة ورفع القمامة من جميع الشوارع والميادين بصفه مستمرة، والإزالة الفورية لأي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كما شدد على الدور الهام والرئيسي لرؤساء الوحدات المحلية القروية في ضبط جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، قائلاً: "سنقيل أي متقاعس عن العمل".

وطالب المحافظ بضرورة أن يشعر المواطنون بالتغيير في الأداء ومستوى الخدمة المقدمة في المجالات كافة، خاصة ما يتعلق بمتطلبات حياتهم اليومية.

وأشار إلى أهميه التنسيق مع قطاع الكهرباء لدعم أعمال الإنارة والاهتمام بها في نطاق الوحدات المحلية، وذلك عملًا على راحة المواطنين، موجهًا بضرورة التعامل الفوري مع جميع أنواع المخالفات.

وكلف المحافظ بإعداد رؤية شاملة من جانب كل رئيس مركز؛ لتطوير العمل التنفيذي بجميع القطاعات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موجهًا رئيس مركز شربين بسرعة الانتهاء من كورنيش شربين، ورئيس مركز ومدينة طلخا برفع كفاءة الطرق وإنارتها.

وأكد على أهميه حصر احتياجات كل مركز ومدينة من المساعدين والسكرتير والنواب، مشيرًا إلى ضرورة التنسيق التام بين الرؤساء الحاليين والسابقين.​

مصراوي Masrawy