عماد سليمان يتحدث عن مواجهة الأهلي ومفاجأة الصفقات الجديدة

عماد سليمان يتحدث عن مواجهة الأهلي ومفاجأة الصفقات الجديدة عماد سليمان يتحدث عن مواجهة الأهلي ومفاجأة الصفقات الجديدة

التحرير

كتب: علي الزيني

أكد عماد سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي للمقاصة، أن مباراة فريقه غدا الأحد أمام الأهلي في غاية الصعوبة لأنها أمام متصدر البطولة، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهازا فنيا محترما، ويزيد من صعوبتها فوز المقاصة بالدور الأول.
 
وأشار سليمان إلى أنه رغم صعوبة مواجهة الغد فإنه يثق بقدراته وإمكانيات لاعبيه جيدا، وأنهم قادرون على تقديم مباراة مميزة وتحقيق نتيجة جيدة، مشيرا إلى أنه سيدخل المباراة بهدف حصد النقاط الثلاث وتكرار نتيجة الدور الأول.
 
وأضاف المدير الفني للمقاصة أن الصفقات الشتوية التي تعاقد معها مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام جيدة وتدعم المراكز التي يحتاجها الفريق وسيكونوا مفاجأة المباراة، موضحا أن اللاعبين صلاح عاشور وأحمد مجدي ومصطفي شبيطة وشريف حازم خبرات كبيرة وإضافات قوية، وسيكون لهم دور مؤثر وحاسم مع بقية زملائهم بالفريق في مواجهة الأهلي.
 
وواصل أنه حرص خلال الأيام الماضية على انسجام اللاعبين الجدد وتهيئتهم وتجهيزهم معنويا ونفسيا لمباريات القادمة، وأوضح سليمان أنه شاهد مباراة الدور الأول مع اللاعبين والتي انتهت بتحقيق الفوز بنتيجة 3 – 2 لشحن معنويات اللاعبين وتحفيزهم على الفوز.
 

شبكةعيونالإخبارية

التحرير