أخبار عاجلة

طلاب «مصر القوية» يجمعون التوكيلات لدعم خالد علي بالانتخابات

طلاب «مصر القوية» يجمعون التوكيلات لدعم خالد علي بالانتخابات طلاب «مصر القوية» يجمعون التوكيلات لدعم خالد علي بالانتخابات

التحرير

أعلنت حركة طلاب القوية تدشين حملة بالجامعات لجمع التوكيلات من الطلاب دعمًا وتأكيدًا على حق خالد علي في الترشح، مع الاحتفاظ بإعلان الموقف النهائي من الانتخابات، لحين انتهاء مرحلة جمع التوكيلات وتقييم نزاهة سير وأجواء العملية الانتخابية.

وأكدت الحركة في بيان لها، اليوم الأحد، أنها نظمت عددا من ورش العمل الداخلية للنقاش على مدار الشهر، وانتهت باستفتاء داخلي للجمعية العمومية أمس على تلبية دعوة حملة خالد علي والمشاركة فى جمع التوكيلات من عدمه، وكانت النتيجة بالموافقة بنسبة 69.3% مقابل 30.7% رفضا.

وتابعت أن حسم القرار النهائي بالمشاركة من عدمها فى الانتخابات الحالية يعد مبكرًا نظرًا للتحديثات التى تطرأ على الساحة السياسية كل يوم، إلا أن ما تمثله معركة التوكيلات من أهمية فى الوقت الراهن يفرض على الحركة إبداء موقف عاجل منها.

وأوضحت "التغيير المنشود لن يأتي إلا بالعمل الجاد والمتواصل والاشتباك مع كافة الاستحقاقات السياسية والانتخابية وفق الإمكانات المتاحه لتمكيننا من التواصل مع الناس وفتح أفق ومساحات نضالية وتوعوية جديدة".

واختتم البيان بتوجيه دعوة إلى جميع الطلاب للمشاركة في جمع التوكيلات خلال الأيام القليلة المتبقية من امتحانات نصف العام، موضحًا أنه سيتم الإعلان تباعًا عن أماكن وكيفية عمل التوكيلات وأرقام التواصل فى الجامعات.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير