أخبار عاجلة

حوار| محمد عنتر: أستحق الانضمام للمنتخب.. وهذا موقفي من الأهلي والزمالك

حوار| محمد عنتر: أستحق الانضمام للمنتخب.. وهذا موقفي من الأهلي والزمالك حوار| محمد عنتر: أستحق الانضمام للمنتخب.. وهذا موقفي من الأهلي والزمالك

التحرير

كتب: علي الزيني

 هو واحد من اللاعبين الذين بزغ نجمهم الموسم الحالي بعد أن ظهر بمستوى متميز مع فريقه في بطولتي الدوري وكأس ، وأصبح محط أنظار العديد من الأندية المصرية والعربية وعلى رأسها الأهلي والزمالك، إنه محمد عنتر صانع ألعاب فريق الأسيوطي سبورت.. التحرير التقت عنتر وكان لنا معه هذا الحوار الذي كشف فيه العديد من المفاجآت.

من هو محمد عنتر؟ ومابدايتك مع الكرة؟

ولدت في أسيوط مركز أبو تيج، بدأت حياتي الكروية في ناشئي بترول أسيوط وقضيت هناك 5 مواسم، لأعود إلى بلدي وألعب لمركز شباب أبوتيج ولعبت دوري مراكز الشباب معهم وحصلت على البطولة على مستوى المحافظة، والرابع على مستوى الجمهورية، وانتقلت بعدها لفريق الأسيوطي مقابل 15 ألف جنيه.
 
كيف كانت بداياتك مع الأسيوطي؟
عندما انتقلت إلى الأسيوطي لم أشارك في أول موسم معهم، وعندما جاء كابتن مؤمن سليمان لتولي تدريب الفريق، كنت أنتظر الرحيل لأني لم أشارك مع الفريق لكن مستر محمود الأسيوطي أصر على وجودي ضمن صفوف الفريق وأقنع كابتن مؤمن ببقائي.
 
وماذا عن كابتن أيمن المزين وعلاقتك معه؟
كابتن أيمن المزين له فضل كبير علي وهو أول من أشركني مع الأسيوطي، وهو من الشخصيات المحترمة التي أدين لها بالفضل في مشواري وأتمنى له التوفيق في حياته. 
 
ما تقييمك لتجربتك مع الأسيوطي حتى الآن؟ وهل كنت تتوقع نجاحك وظهورك بهذا المستوى؟
كانت صعبة في البداية لأنني لم أشارك في أول موسم لي مع الفريق، ولأن أمنية حياتي هي النجاح فحاربت من أجل إثبات نفسي، وتوقعت نجاحي مع الأسيوطي لإصراري على ذلك وبمساعدة زملائي في الفريق، ودائما أتفاءل بدعاء والدتي لي.
 
وما طموحاتك مع الأسيوطي؟ وهل كنت تتوقع صعود الأسيوطي لدور الثمانية؟
طموحاتي مع الأسيوطي أن نصل إلى مركز متقدم في الدوري وأن نسعد جماهير الفريق ومجلس وإدارته، وكنت سعيدا جدا بفرحة جمهور الأسيوطي بعد أن استطعت أنا وزملائي قيادة الفريق للتأهل لدور الثمانية من كأس مصر لأول مرة في تاريخنا، وكنت أتوقع الصعود لإصرارنا على ذلك وكذلك الدفعة المعنوية والحماس الذي منحه لنا كابتن علي ماهر قبل اللقاء، ونسعى لتحقيق بطولة الكأس وهو حق مشروع لنا.
 
وماذا عن تجربة كابتن على ماهر مع الأسيوطي؟ وما علاقتك به؟
كابتن علي أضاف الكثير لنا بفكره وساعدنا على تطوير أداء لعبنا، فهو يمتلك فكرا حديثا يطبقه مع الفريق والإدارة ساعدته في ذلك ووفرت له كل عوامل النجاح، علاقتي معه ممتازة ودائما يساعدني على تطوير أدائي، وعلاقته بالجميع ممتازة جدا.
 
وماذا عن كابتن هادي خشبة؟ 
وجود كابتن هادي مديرا للكرة في النادي شرف كبير، وسعدت جدا لوجوده والعمل معه فهو شخص أكثر من رائع، وإضافة قويه لمنظومة الأسيوطي.
 
وماذا عن تجربتك مع منتخب المحليين؟
كانت تجربة ناجحة بالنسبة لي واستفدت منها كثيرا، نظرا لوجود كابتن هاني رمزي على رأس القياده الفنية، فهو مدرب رائع لكن الأجواء لم تساعده وكان لديه طموح مع .
 
كيف ترى مشوار المنتخب في المونديال؟
 لاعبو المنتخب قادرون على الصعود بالمنتخب لأدوار متقدمة، وتقديم أداء جيد يليق بالمنتخب المصري، ونمتلك لاعبين رائعيين مثل محمد صلاح والنني وحجازي وأحمد فتحي وغيرهم من اللاعبين المميزين.
 
تعليقك على تألق لمحمد صلاح.
محمد صلاح شخص مجتهد ويستحق الإحترام من الجميع، فهو فتح باب الاحتراف أمام كل اللاعبين المصريين، وجعل الجميع يحترم اللاعب المصري، فرحت لحصوله على جائزة أفضل لاعب إفريقي من الـBBC وأتوقع له المزيد من النجاحات والانتقال لفريق أكبر.
 
أين أنت من المنتخب؟ وهل تواصل معك أحد من الجهاز الفني للمنتخب؟
انا أستحق أن أكون متواجدا ضمن صفوف المنتخب في الفترة الحالية، وأبذل قصارى جهدي لأتواجد مع المنتخب واللعب في وما أقدمه الآن يجعلني أتواجد في المنتخب، لم يتواصل أحد من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب لكني سأواصل العمل من أجل الانضمام للمنتخب.
 
ما حقيقة توقيعك على عقود الانتقال للأهلي؟
في الموسم الماضي وقعت على عقود انتقالي للقلعة الحمراء بعد إصرار كابتن هشام حنفي وعلاء ميهوب على ضمي للقلعة الحمراء، لكن فوجئت بتوقف إجراءات انتقالي للأهلي وشرف لي أكون ضمن صفوف الأهلي.
 
ماذا عن عرض ؟ وهل تواصل أحد معك من الزمالك؟
كلها مجرد اجتهادات صحفية فأنا علمت بتفاوض الزمالك معي من الإعلام، لكن لم يصلني أي عرض من الزمالك ولم يتواصل أحد معي وأي عرض سيكون من خلال إدارة الأسيوطي.
 
ماذا عن عرض اتحاد جدة؟
بالفعل هناك عرض من الفريق السعودي لكني أركز مع الأسيوطي في الفترة الحالية لتحقيق أهداف الإدارة وإسعاد الجمهور، ومواصلة الفوز في الكأس والدوري.
 
لو عرض عليك اللعب للأهلي واتحاد جدة.. من تختار الأهلي أم الفريق السعودي؟
سؤال صعب أهرب منه ازاي السؤال ده، بالتأكيد سأختار من يقدرني وشرف كبير لأي لاعب أن يرتدى قميص النادي الأهلي، والأهلي سيكون اختياري الأول.

شبكةعيونالإخبارية

التحرير