سر انتقام شوبير من حسام حسن (فيديو)

سر انتقام شوبير من حسام حسن (فيديو) سر انتقام شوبير من حسام حسن (فيديو)

التحرير

شنّ أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق، هجومًا شرسًا على حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدي، بعد خسارة فريقه أمام وادى دجلة بهدف مقابل لا شيء فى اللقاء، الذى أقيم بين الفريقين أمس فى دور الـ١٦ لكأس .

شوبير استغل خسارة المصرى، وقرر الثأر من حسام حسن، بعد إعلان الأخير مساندته لمحمود طاهر رئيس الأهلى السابق ضد محمود الخطيب، قبل انتخابات النادى الأخيرة، ووجه له اللوم فى برنامجه بفضائية صدى البلد، وحمله مسئولية خروج الفريق البورسعيدي من كأس مصر.

شوبير اتهم المدير الفنى للمصرى، أنه يرفض الاعتراف بالأخطاء التى يرتكبها فى المباريات، مطالبا إياه بضرورة الاعتراف ولو لمرة واحدة بالخطأ بدلا من تحميل الإعلام والحكام المسئولية فى كل مرة يخسر فيها المباريات.

ولَم ينس شوبير لحسام حسن أنه ساند محمود طاهر فى الانتخابات الأخيرة للأهلى، وراح يتهمه بعدم التركيز مع المصرى والانشغال بتأييد طاهر فى انتخابات الأهلى، مؤكدا أن تأييد هذا أو ذاك فى الانتخابات ليس دوره، بل دوره هو مساعدة المصرى على الفوز، والوصول به للمركز الأول ليصبح حديث الجماهير.

ونسى شوبير الذى هاجم حسام حسن على إعلانه أن فوز الأهلى على المصرى يعزز من فرص فوز طاهر فى انتخابات الأهلى أن عددا كبيرا من المدربين الأهلاوية ساندوا الخطيب فى الانتخابات، ووقفوا بجواره مثل مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى وعماد النحاس المدير الفنى للرجاء -كلاهما معروف بميوله الإخوانية- بل إن الأول أدلى بصوته ووقف يدعو لقائمة الخطيب يوم الانتخابات، ولم يطالبهم شوبير بالتركيز في عملهم مع أنديتهم مثلما فعل مع حسام حسن.

التحرير