أخبار عاجلة

المقاصة يوقف قطار الأهلي بثلاثية في الدوري

المقاصة يوقف قطار الأهلي بثلاثية في الدوري المقاصة يوقف قطار الأهلي بثلاثية في الدوري

التحرير

أوقف فريق المقاصة سلسلة انتصارات الأهلى، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة منذ البداية سريعة ونشيطة من جانب الفريقين، لكن كانت الخطورة أكثر للنادي الأهلي، الذي هدد مرمى محمود حمدي في أكثر من كرة، لكن دون دقة على المرمى من أزارو والسعيد، قبل أن يجري المقاصة تبديلا مبكرا في الدقيقة 14 بخروج هاني سعيد للإصابة ونزول محمد مسعد.

ونجح حسين الشحات، في إحراز الهدف الأول للفريق الفيومي من تسديدة صاروخية، سكنت شباك شريف إكرامي، وتعادل عبد الله السعيد للنادي الأهلي من ركلة جزاء، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن اللاعب باولن فوافى من إحراز هدف التقدم من جديد للفريق الفيومي عند الدقيقة 63، قبل أن يعزز زميله الغاني جون أنطوي تقدم فريق المقاصة بالهدف الثالث من ركلة جزاءعند الدقيقة 73، قبل أن يحرز وليد أزاروا هدف تقليص الفارق بعدها بدقيقة وحيدة، لينتهي اللقاء بثلاثية مقابل هدفين لصالح المقاصة.

وبهذه النتيجة رفع فريق المقاصة رصيده إلى النقطة 18 في المركز السابع، فيما توقف قطار النقاط للنادي الأهلي عند النقطة 25 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام.

التحرير