أخبار عاجلة

الحركة الوطنية: شفيق بخير.. و«مصالح مصر العليا» تحسم ترشحه للرئاسة

الحركة الوطنية: شفيق بخير.. و«مصالح مصر العليا» تحسم ترشحه للرئاسة الحركة الوطنية: شفيق بخير.. و«مصالح مصر العليا» تحسم ترشحه للرئاسة

التحرير

أصدر حزب الحركة الوطنية، بيانًا، اليوم الأحد، أكد فيه أن الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، التقى بمقر إقامته فى أحد الفنادق الكبرى المجاور لمنزله بالتجمع الخامس، باللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب.

وأضاف البيان أن اللقاء تناول بحث موقف الحزب تجاه عدد من القضايا السياسية المطروحة على المشهد السياسى، بما فيها موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، وبحث كيفية دعم الحزب خلال المرحلة المقبله ليكون أكثر إيجابية وتفاعلًا فى المشهد السياسى.

وأشار البيان إلى أن الفريق شفيق سيتخذ قراره فى هذا الشأن، وفقًا لما سيجريه من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وبعض الشخصيات العامة، وبما يتوافق مع مصالح العليا، فيما أكد اللواء رؤوف السيد، أن الفريق بخير وصحته طيبة وعلى ما يرام وعبر له خلال اللقاء عن سعادته البالغه لعودته إلى أرض الوطن الذى يعد بالنسبة له أشبه بعودة الروح إلى الحياة، مشددًا على أن الفريق يلقى رعاية كريمة من الدولة المصرية تليق بمقامه وقيمته، كونه أحد رموز الدولة وأحد أبنائها الذين منحوها عمرًا بأكمله.

ولفت إلى أن الفريق شفيق سيعود إلى منزله خلال أيام بمجرد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز.

التحرير