أخبار عاجلة

صور جريئة مع زوجها و«البيجاما».. 5 مواقف أثارت الجدل لياسمين رئيس

صور جريئة مع زوجها و«البيجاما».. 5 مواقف أثارت الجدل لياسمين رئيس صور جريئة مع زوجها و«البيجاما».. 5 مواقف أثارت الجدل لياسمين رئيس

التحرير

دائمًا ما تحرص الفنانة الشابة ياسمين رئيس، على أن تظهر بطريقة مختلفة عن باقي أبناء جيلها، واعتادت أن ترتدي ملابسها بطريقة تخطف الأنظار، كما أن قصة شعرها طالما أثارت جدلًا، وتعتبر من أبرز الفنانات التي يُعطين اهتمامًا بالغًا وتنوعًا مستمرًا لإطلالتهن.

وأثناء تواجدها في فعاليات مهرجان دبي السينمائي، في دورته الـ14، والمُقامة حاليًا حتى 13 ديسمبر الجاري، والتي تُشارك خلاله بفيلمها الجديد «بلاش تبوسني»، ظهرت «ياسمين» مرتديةً لوك جديد أشبه بـ«البيجاما»، على طريقة النجمة العالمية سيلينا جومز، ما جعلها الإطلالة الأبرز في الحدث الفني.

وعلّقت «ياسمين»، عبر حسابها بـ«تويتر»، على تلك الإطلالة والتعليقات التي رصدتها، قائلةً: «صباح الخير.. بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل؟».

ياسمين رئيس بيجاما

وفي هذا التقرير، نرصد مواقف سابقة لـ«ياسمين» أثارت جدلًا..

- ياسمين وهادي

«ياسمين» متزوجة من المخرج هادي الباجوري، بعد تعارف دام لـ5 سنوات، وقصة حُب استمرت لثلاث سنوات قبل الزواج، بدأت هذه القصة بقولها له: «أنا عارفة إني هجوزك»، وأنجبا بعد 4 سنوات زواج الطفل «سليم»، ودائمًا ما يُثيرا جدلًا بصورهما عبر الشبكات الاجتماعية، ومن ذلك تداول صور لهما بنهاية 2014، وهما بالساحل الشمالي، وظهرت «رئيس» في الصور وهي ترتدي «بكيني»، وترقص مع زوجها وأصدقائهما على الشاطيء.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري 2

قص شعرها بـ«فتاة المصنع»

دور «ياسمين» في فيلمها «فتاة المصنع» كان البداية الحقيقية لتعارف الجمهور بها كبطلة لها وزن، ومن أهم مشاهدها في الفيلم حينما تم قصّ شعرها كاملًا على يد جدتها.

وتحكي «ياسمين» عن تفاصيل المشهد، وتقول خلال لقائها  في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها شعرت وقتها بالحزن والمهانة، وبعد انتهائها من تصوير المشهد وذهابها إلى المنزل، قام زوجها ومخرج الفيلم، هادي الباجوري، بقص المزيد من شعرها، مؤكدًا لها أنها تحتاج ليكون شعرها أقصر وغير منتظم حتى يبدو المشهد مقنعًا، وشعرت بالصدمة من تصرفه.

ياسمين وعمرو

الشبه بين الفنانة ياسمين رئيس، ونجم الأهلي السابق وبيدفيست الجنوب إفريقي الحالي عمرو جمال، دائمًا ما يُردده رواد الشبكات الاجتماعية، حتى أن الثنائي علّق على ذلك، ففي يوليو من العام الماضي، عقب مباراة جمعت بين القلعة الحمراء والوداد المغربي، وانتهت بالتعادل السلبي، تعرض مهاجم الأهلي للانتقاد، فعّلقت «ياسمين» عبر «تويتر»، قائلةً: «عمرو جمال شكله عامل مصيبة.. ليه كده يا عمرو؟».

بينما ذكر مهاجم الوطني، في تصريحات تليفزيونية خلال استضافته في برنامج «الحريف»، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية «DMC »، حيث سأله الأخير إن كان ينزعج من تشبيهه بالممثلة ياسمين رئيس، فأجاب «عمرو» أنه لا يُزعجه هذا الأمر، وأن «ياسمين» فنانة جميلة، كما قال إنها هي من تتعرض للمضايقات من ذلك، موضحًا أنه شخص متفتح ولا تزعجه هذه التعليقات لأننا شعب يحب المزاح.

حضن هيبتا

«إنتي بجد؟ إيه يثبتلك إني بجد؟ .. حضن».. حوار دار بين «ياسمين» والفنان عمرو يوسف، ضمن أحداث فيلم «هيبتا»، أثارت جدلًا واسعًا، وكانت من أهم المقاومات الدعائية للفيلم عبر الشبكات الاجتماعية، حتى أن «الحضن» لاحق «عمرو» أثناء حضوره ندوة بجامعة القاهرة، أكتوبر 2016، حيث تفاجأ الحضور بطالب يستعير جملته في الفيلم، قائلًا: «عندي سؤال نفسي أسأله من زمان...هو إنت بجد؟»، فأجاب يوسف ضاحكًا وهو يهزّ رأسه بـ«نعم»، فقال الطالب: «إيه اللي يثبت بقى؟»، فوقف الفنان وأشار له طالبًا منه الحضور للمنصة وقام باحتضانه.

وتقول «ياسمين»، في حوار صحفي لها، إن الشخصية روحيًا قريبة للغاية منها، وتُشير إلى أنها تابعت «الكوميكس» التى تم تصميمها على مواقع التواصل الاجتماعى حول مشهد «الحضن»، موضحةً أن تلك الطريقة تعبير عن إعجاب الجمهور بالعمل، معتبرةً «الحضن» نجاحًا إضافيا لـ«هيبتا: المحاضرة الأخيرة».

«ياسمين رئيس» هي ممثلة مصرية، وُلدت في مدينة القاهرة عام 1985، تود دخول عالم التمثيل منذ أن كان عمرها أربعة عشر عامًا، وبعد عملها كموديل، افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل «عرض خاص» عام 2010 مع المخرج هادي الباجوري، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، مثل أدوارها في أفلام «إكس لارج، واحد صحيح، المصلحة»، ومسلسل «طرف ثالث»، ثم اختارها المخرج الكبير محمد خان لدور البطولة بفيلم «فتاة المصنع»، ونالت عليه 6 جوائز وكان بمثابة انطلاقتها في عالم السينما، لتتعاون مع الفنان أحمد حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم «صُنع في » للمخرج عمرو سلامة، وآسر ياسين في «من ضهر راجل»، ثم «هيبتا: المحاضرة اﻷخيرة»، وجسّدت مؤخرًا شخصية المطربة الراحلة أم كلثوم، في فيلم «البحث عن أم كلثوم»، والذي شارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ74، ويُعرض لها حاليًا فيلم «بلاش تبوسني» في مهرجان دبي السينمائي، بينما تواصل «ياسمين» تصوير مسلسل بعنوان «أنا شهيرة أنا الخائن»، ويشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي للمخرج أحمد مدحت، وتجسد في أحداث العمل شخصية طبيبة.

التحرير