أخبار عاجلة

الألمان يسيطرون.. أفضل 10 سيارات فاخرة في 2017

الألمان يسيطرون.. أفضل 10 سيارات فاخرة في 2017 الألمان يسيطرون.. أفضل 10 سيارات فاخرة في 2017

التحرير

تتنافس العديد من الشركات المتخصصة في صناعة السيارات في إبهار الجمهور بالعديد من الموديلات الفاخرة والرياضية، وهو الأمر الذي أسفر عن ظهور العشرات من الموديلات الجديدة في 2017، وفي هذا السياق يستعرض موقع "يو إس نيوز" الأمريكي أفضل السيارات الفاخرة في العالم حاليا..

BMW الفئة الثانية

واحدة من ضمن الأفضل، وتمثل أيقونة السيارات الفاخرة في العالم، وتم تدعيم موديلاتها بإصدارات تعمل بالدفع الخلفي وأخرى رباعية، إضافة إلى تنويع في سمات المحرك، الذي ظهرت بعض نسخه بقدرات تتراوح بين 248 و365 حصان.

أودي A4

تم إعادة تصميمها بالكامل في 2017، ودعمتها الشركة الألمانية بمستويات غير مسبوقة من عوامل السلامة والأمان، إضافة إلى العديد من التقنيات الحديثة، والتي ربطت بين الهواتف الذكية والسيارة، كما دعمتها الشركة بمستويات عالية من الرفاهية والفخامة.

ألفا روميو جويليا

تعد أهم سيارات الشركة الإيطالية على الإطلاق، وتم إصدار نسخ مختلفة منها على مدى عام 2017، كما حصلت على أفضل تقييم "5 نجوم" في اختبارات الأمان والسلامة للطرق السريعة في الولايات المتحدة، والتي تعد الأصعب على الإطلاق، وعرضت بمحرك 2900 CC و6 سلندرات، ما أهله لضخ قوة 505 حصان.

BMW الفئة الرابعة

استطاعت حجز مقعد رئيسي كواحدة من الفئات الأفضل في السيارات الفاخرة بالعالم، وتم دعمها بالعديد من التقنيات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى اجتيازها أصعب اختبارات السلامة والأمان، وهو الأمر الذي أسهم في كونها من ضمن الأفضل لهذا العام.

أودي A6

دعمتها الشركة الألمانية بمستويات غير مسبوقة من عوامل السلامة والأمان، إضافة إلى العديد من التقنيات الحديثة، والتي ربطت بين الهواتف الذكية والسيارة، وعرضت نسخها المختلفة بقدرات تتراوح بين 333 و340 حصان.

BMW الفئة الخامسة

تم إعادة تصميمها بالكامل في 2017، ونجحت كواحدة من أفضل السيارات على مستوى الطراز الفاخر، ودعمتها الشركة الألمانية فنيًا بنسخ متغيرة من المحركات تضخ في مجملها قوة تتراوح بين 248 و456 حصان.

جينيسيس G90

كانت على رأس قائمة السيارات الأكثر أمانًا في العالم خلال التقارير الصادرة عن جهات أمان الطرق في الولايات المتحدة، وتم دعمها بالعديد من الوسائل الترفيهية الفاخرة، بالإضافة إلى تحديث واضح في قدراتها التقنية.

مرسيدس S

حملت راية الشركة الألمانية الشهيرة في الأسواق العالمية، وتحديدًا في طراز السيارات الفاخرة، وتم إعادة توظيف القدرات التقنية الخاصة بالرفاهية داخل السيارة، بما يخدم قدراتها على التسويق في العديد من البلدان.

بورش كايمان

استمرارًا لسيطرة الألمان الواضحة على مجريات الطراز الفاخر من السيارات، جاءت "كايمان" كواحدة من ضمن الأفضل، لا سيما أنها تلقت العديد من التدعيمات على المستوى التقني والفني، ما أسهم في نجاحها بشكل رئيسي في 2017.

بورش 911

بمحرك قوي يتلاءم مع وضعها كواحدة من أفضل السيارات الرياضية، برزت "911" كواحدة من أفضل السيارات الفاخرة، والتي تم تدعيمها بالعديد من التقنيات التكنولوجية الواضحة، والتي أسهمت في بروزها بشكل واضح.

 

التحرير