أخبار عاجلة

بعد 3 مُباريات..أرقام من كأس العالم للأندية

بعد 3 مُباريات..أرقام من كأس العالم للأندية بعد 3 مُباريات..أرقام من كأس العالم للأندية

التحرير

 انطلقت بطولة للأندية والمُقامة في الإمارات، في الـ6 من الشهر الجاري وتستمر لـ16 من الشهر نفسه.

وانتهت كُل المواجهات حتى الآن بنتيجة واحدة، وهي هدف نظيف، حيث فاز الجزيرة على أوكلاند سيتي في مُباراة الافتتاح، كما فاز باتشوكا المكسيكي على الوداد، ثُم عاد الجزيرة ليفوز على أوراوا ريد الياباني بنفس النتيجة أيضًا (1-0) في اللقاءات الثلاثية.

بتلك النتائج تأهل الجزيرة لنصف النهائي لمُواجهة ريال مدريد، كما تأهل باتشوكا لمُقابلة جريميو البرازيلي في المُواجهة الأُخرى نصف النهائي.

ثلاثة أهداف في 3 مُباريات جعلت البطولة هي الأضعف على الصعيد التهديفي مُنذ 12 عامًا وبالتحديد في عام 2005، بمُعدل هدف في كل مُباراة حتى الآن، وتأمل الجماهير في زيادة الغزارة التهديفية في المُباريات القادمة لتزيد من مُتعة البطولة.

وكانت بطولة 2008 هي صاحبة نصيب الأسد، حيث سُجل 10 أهداف في أول 3 مُباريات، حيث شهدت الأدوار الأولى نتائج ثقيلة منها فوز باتشوكا المكسيكي على الأهلي المصري بنتيجة 4 – 2.

كما شهدت النُسخة الحالية للمُونديال حدثًا فريدًا آخر، وهو مُشاركة حارس مرمى فريق باتشوكا، أوسكار بيريز، في لقاء فريقه أمام الوداد ليُصبح أكبر اللاعبين مُشاركة في تاريخ البطولة.

الحارس المكسيكي، الذي يلعب في باتشوكا مُنذ 2013، سجلًا رقمًا قياسيًا من الصعب تحطيمه مُستقبلًا، بعُمر ​44 عامًا و312 يوما.

كما أنه شارك مع مُنتخب المكسيك في 50 مباراة دولية قبل اعتزاله دوليًا عام 2010.​

التحرير