أخبار عاجلة

اعترف بسوء بدايته الفنية ولهذا السبب ينتج لنفسه.. 15 معلومة عن «العسيلي»

اعترف بسوء بدايته الفنية ولهذا السبب ينتج لنفسه.. 15 معلومة عن «العسيلي» اعترف بسوء بدايته الفنية ولهذا السبب ينتج لنفسه.. 15 معلومة عن «العسيلي»

التحرير

جاءت بدايته الفنية مثيرة للدهشة، من حيث الكلمات والألحان وأسلوب الأداء الذي اختلف عن الأداء المعروف للأغنية المصرية، ومع ذلك نجح في اجتذاب شريحة كبيرة من الجمهور خاصة الشباب، وبمرور الوقت أصبحت أغنياته الراعي الرسمي للأفراح المصرية.

eleseely


ويرصد لكم "التحرير - لايف" في التقرير التالي 15 معلومة عن المطرب محمود العسيلي..

1- اسمه بالكامل "محمود محمد أشرف حسين عبد الحليم العسيلي".

2- من مواليد 10 ديسمبر 1982.

3- درس اﻹعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

31281-1262981396

4- بدأ الغناء وهو في مرحلة الدراسة، حيث أسس فرقة غنائية خاصة به وهو لا يزال بالجامعة.

5- فى عام 2002 شارك المطربة اللبنانية "إليسا" الغناء فى حفلة، فشاهده المنتج الفنى "أيمن عباس" وعرض عليه إنتاج أول ألبوم غنائي له.

6- "رايح على فين"، هو عنوان أول ألبوم غنائي قدمه "العسيلي" في عام 2004، وقد حقق نجاحًا واسعًا، خاصة أغنية "مجنونة"، التي كتب "محمود" كلماتها، وأثارت دهشة الجمهور لاختلافها عن السائد في ذلك الوقت.

7- نشب خلاف بينه وبين شركة "Future music" التي كانت مملوكة لمجموعة من أصدقائه، والتي أنتجت أول ألبوم له، مما اضطره لفسخ التعاقد معهم، ودفع الشرط الجزائي الذي كان مبلغا خياليا -حسب وصفه- اضطره للسلف من والده.

8- تعاقد بعد ذلك مع شركة "عالم الفن"، للمنتح محسن جابر، التي أنتجت له 3 ألبومات غنائية، آخرها كان في 2012.

9- لجأ إلى خوض تجربة الإنتاج لنفسه تفاديا للوقوع في المزيد من المشكلات مع شركات الإنتاج، لذا قرر الاعتماد على الأغاني "السينجل" بدلا من الألبومات الكاملة، وقد صرح أنه سرق تلك الفكرة من المنتج الشاب هشام جمال، خلال لقائه التليفزيوني مع برنامج "صاحبة السعادة".

محمود العسيلى

10- اتفق مع رأي النقاد الذين هاجموه في بداية حياته الفنية، وقال في حوار صحفي سابق: "لما باسمع الأغاني اللي غنيتها في بدايتي باحس إني ماكنتش باعرف أغني وباسأل نفسي: هو أنا نجحت إزاي؟.. مستوى هندسة الصوت في أول ألبومين ليا كان سيئ جدًا، علشان كده لما باقارن أغنياتي دلوقتي بأغاني أول ألبومين بالاقي فرق كبير جدًا".

11- من أنجح الأغاني التي قدمها كانت "يا ناس"، التي اجتاحت الأفراح داخل وخارجها، وأغنيتي "فوقي، وفرحة"، وهي من إنتاجه.

12- خاض تجربة التمثيل لأول مرة عام 2007 من خلال فيلم "خليج نعمة"، مع أحمد فهمي، وغادة عادل، ولكنه غير راض عن أدائه في الفيلم، حسب قوله في برنامج "معكم".

 13- تزوج للمرة الأولى وأنجب ابنا، ثم انفصل عن زوجته وعمر ابنه 10 أشهر، حفاظا على مستقبل الابن، ليتزوج بعد ذلك من أخرى.

r52

14- يعاني من أزمة التواصل المستمر مع ابنه الوحيد الذي يعيش مع والدته، خاصة أنه لا يلتقيه سوى مرة واحدة في الأسبوع، وعن ذلك قال: "أنا بس بازعل إني مش باقدر أشاركه كل تفاصيل حياته، يعني بابقى نفسي أكون معاه في التمارين وأذاكر له وألعب معاه كل يوم بعد ما يرجع من المدرسة".

15- قال عن تامر حسني: "فنان شامل ومغن أجاد التمثيل"، كما وصف محمد حماقي بأنه "مجتهد جدا وطموح ومختلف فى الأداء"، ووصف بـ"الأسطورة".

التحرير