أخبار عاجلة

محافظ الإسكندرية يعد أهالى «خندق المكس» بتعديل عقود وحداتهم السكنية

محافظ الإسكندرية يعد أهالى «خندق المكس» بتعديل عقود وحداتهم السكنية محافظ الإسكندرية يعد أهالى «خندق المكس» بتعديل عقود وحداتهم السكنية

التحرير

كتب – أحمد الزغبي

عقد الدكتور محمد سلطان الإسكندرية اجتماعا اليوم السبت مع أهالى  طلمبات "خندق المكس" لمعرفة طلباتهم والعمل على حلها وبدء عملية نقلهم إلى المساكن الحضرية الجديدة التي أنشأتها .

وكان أهالى "خندق المكس" رفضوا العقود التى حررتها لهم المحافظة لنقلهم إلى مساكن طلمبات المكس احتجاجا على بنود عقود الشقق واشترطوا إنشاء مخازن للصيادين لتخزين الغزل وأدوات الصيد وتعديل بنود العقد التى اتضح أنها عقود إيجارية شهرية ويتم طرد من لا يلتزم بدفع الإيجار خلال شهر.

وحصل الأهالى على وعد من المحافظ بتعديل عقود الشقق الجديدة من إيجار إلى تمليك وبتقسيط على عدة سنوات يتم تحديدها بالتنسيق بين الأهالى والحى وتحت إشراف مباشر من المحافظة.

كما حصلت 8 أسر تقدمت بتظلمات لعدم ضمها ضمن المستفيدين بالوحدات السكنية على وعود من المحافظ بسرعة حل أزمتهم خلال 48 ساعة، وذلك بالتنسيق مع رئيس حي العجمي لبحث التظلمات وضم من يستحق ودارسة توفير مخازن لمعدات الصيادين، لمعرفة تفاصيل الأزمة اقرأ: نبوءة «بلطية العايمة» تتحقق.. عودة أزمة أهالي «فينيسيا الشرق» بالإسكندرية

 

 

 

 

التحرير