أخبار عاجلة

كوبر يحدد مكان إقامة المنتخب في روسيا

كوبر يحدد مكان إقامة المنتخب في روسيا كوبر يحدد مكان إقامة المنتخب في روسيا

التحرير

كشف إيهاب لهيطة، مدير الوطني، أنه اجتمع مع الأرجنتيني هيكتور ، المدير الفني للفراعنة أمس الجمعة، وحدد مكان إقامة الفراعنة في بشكل نهائي.

وقال لهيطة، في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إنه سيعلن عن مكان إقامة المنتخب غدًا الأحد بعد عرض الأمر على هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، موضحًا أن هناك مفاوضات مع بيلاروسيا والبرتغال، لإقامة وديتين في مارس المقبل.

وتابع أنه سيعلن عن وديتي المنتخب في مارس يوم الثلاثاء المقبل، ولفت إلى أنه خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من أجل التعرف على عدد الوحدات الخاصة بجهاز تحليل الآداء، والذي قرر الاتحاد الإفريقي منحه للمنتخبات الإفريقية الخمسة المتأهلة لكأس العالم.

وانتزع المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في ، بعد غياب دام 28 عامًا، بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة 2-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز الـ75 ألف مشجع.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ويرغب المدير الفني للمنتخب الوطنيفي العودة إلى إسبانيا، من أجل قضاء احتفالات رأس السنة مع أسرته، على أن يعود لمصر، في الأيام الأولى من شهر يناير المقبل. 

وكان قد وقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التحرير