أخبار عاجلة

أفضل 10 موديلات لسيارة «ليلة العمر»

أفضل 10 موديلات لسيارة «ليلة العمر» أفضل 10 موديلات لسيارة «ليلة العمر»

التحرير

يفضل قطاع كبير من الأشخاص إقامة حفل زفافهم مع بداية العام، الأمر الذي يقترن بعالم السيارات، خاصة أنها الوسيلة الأولى لـ"الزفة". ويستعرض موقع "كار كيز" مجموعة من أفضل السيارات التي يمكن اختيارها لـ"ليلة العمر"..

أودي A8

يرى الموقع أن طابع الرفاهية والفخامة يكفيان لأن تكون السيارة واحدة من ضمن الأفضل والأكثر انتشارًا على مستوى استأجار السيارات لليلة الزفاف، كما أنها تتمتع بنسختها الأحدث بالعديد من الإمكانات الفاخرة التي تتناسب مع الحدث.

جاجوار XJ

تعد واحدة من ضمن العلامة التجارية الأكثر انتشارًا في العالم، خاصة فيما يتعلق بليلة الزفاف، وهو الأمر الذي يجعل هذا الموديل، الذي يميل إلى الطابع الرياضي بشكل واضح، في قائمة اختيارات سيارات "ليلة العمر".

مرسيدس S

تجمع بين الراحة والفخامة، إضافة إلى التقنيات الضخمة الموجودة في السيارة، إضافة إلى اتساعها الداخلي الواضح والذي يمنح الزوجين مساحة كافية للجلوس دون قلق أو غضب.

بورش باناميرا

تعد واحدة من أفضل السيارات في العالم، وهو الأمر الذي يجعلها دومًا واحدة من الخيارات الأساسية للجمهور على مستوى العالم، خصة فيما يتعلق بليلة الزفاف.

رينج روفر

تعتبر واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV” في العالم، وظهرت بقوة في السنوات الأخيرة على أنها إحدى أهم السيارات الخاصة بالزفاف في العالم.

مازيراتي كواتروبورتي

وصفها الموقع بأنها السيارة الأكثر جذبًا للجمهور بشكل واضح، كما أنها تعد خلاصة عمل وخبرة شركة "مازيراتي" في السنوات الأخيرة لصناعة السيارات الرياضية.

بنتلي فلاينج سبور

يمكن اعتبارها واحدة من أفضل السيارات الرياضية الفاخرة على مستوى العالم، وتمثل هذه النسخة أعلى مستوى ممكن من الأداء الخاص بالسيارة بشكل أساسي خلال الوقت الحالي.

رولز رويس سيلفر شادو

تعد أقدم سيارة في القائمة، إلا أنها لا تزال تقدم نموذجا رائعا كواحدة من السيارات الفاخرة التي تتمتع بمحركات قوية تساعدها على أن تكون ضمن قائمة الأفضل على مستوى العالم.

رولز رويس فانتوم

هي أعلى مستويات السيارات في الشركة التي تعتمد في الأساس على محركات طائرات لتشغيل موديلاتها، وبالطبع "فانتوم" هي واحدة من أفضل السيارات في العالم خلال الأعوام الماضية.

التحرير