أخبار عاجلة

تفاصيل جلسة متعب والخطيب: «عاوز ألعب في كأس العالم»

تفاصيل جلسة متعب والخطيب: «عاوز ألعب في كأس العالم» تفاصيل جلسة متعب والخطيب: «عاوز ألعب في كأس العالم»

التحرير

أبلغ عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، برغبته في الرحيل، عن صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

واجتمع مهاجم الأهلي مع الخطيب عقب انتهاء المران الجماعي، صباح اليوم الجمعة، وأبلغه بنيته في الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أنه ليس ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

وأبلغ متعب رئيس الأهلي أنه يرغب في الرحيل لسببين الأول إنه لا يشارك إلا وقت قليل جدا مع الفريق، والثاني هو رغبته في خوض فرصة أخرى من أجل الالتحاق بمعسكر الوطني استعدادًا لكاس العالم، وهو حلم وإنجاز يريده أي لاعب.

وأكد عماد متعب، خلال جلسته مع بيبو، أنه يحترم الجهاز الفني للأهلي، لكنه يريد أن يكون له فرصة تسنح له الظهور بشكل جيد للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور ، مؤكدا أن قرار البقاء في الأهلي أصبح صعبًا.

وأبلغ محمود الخطيب، أنه سيتم عقد جلسة مع حسام البدري، المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القريب العاجل سيتم فتح ملف اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء، ويبلغ الأول متعب قرار الجهاز الفني من ثم يكون له الاختيار الأخير سواء بالبقاء أو الرحيل.

جدير بالذكر أن عماد متعب، قائد النادي الأهلي، بعيد عن حسابات حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر في تلك الفترة.

التحرير