أخبار عاجلة

القرموطي يبكي شهيدًا فلسطينيًا: «ماشوفناش خنوع أكتر من كده» (فيديو)

القرموطي يبكي شهيدًا فلسطينيًا: «ماشوفناش خنوع أكتر من كده» (فيديو) القرموطي يبكي شهيدًا فلسطينيًا: «ماشوفناش خنوع أكتر من كده» (فيديو)

التحرير

دخل الإعلامي جابر القرموطي، في نوبة بكاء على الهواء، أثناء عرضه لحظة استشهاد الشاب محمود المصري، في مظاهرات الغضب بقطاع غزة، اليوم الجمعة، رفضًا لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ، القدس عاصمةً لإسرائيل.

وقال القرموطي، خلال تقديمه برنامجه «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، مساء الجمعة، «الواد وهو بيموت قال 14 آه.. واللي قتلوه قاصدين يخلوه يقول الآهات دي، كان فاضله 8 آهات وتبقى كل آه بدولة عربية.. جزم شهدائنا على راسنا من فوق».

أضاف: «القيمة الدينية والروحية للمسجد الأقصى عظيمة، أنا حاسس إنه وكأن في هجوم على مكة، ده مسرى الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، ده المسجد الأقصى يا إخوانا، عارفين يعني إيه واحد يهودي إرهابي يدنس الأقصى وإحنا قاعدين؟».

تابع: «الواد مات يا جدعان عشان رايح يحدف طوبة، حد يتنحرر يا جدعان، مش بقول لحضرتك حارب ولا جاهد، أنا معرفش ده رأي الدين ولا وقت جهاد ولا وقت، ولكننا في حالة وقحة، ماشوفناش تدني ولا خنوع وخضوع أكتر من كده».

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الأربعاء، اعتبار بلاده القدس عاصمةً لإسرائيل، مطالبًا الخارجية الأمريكية بنقل سفارة الولايات المتحدة المتواجدة بإسرائيل إلى القدس بدلًا من تل أبيب.

التحرير