أخبار عاجلة

بعد توليه تدريب سموحة.. معلومات لا تعرفها عن طلعت يوسف

بعد توليه تدريب سموحة.. معلومات لا تعرفها عن طلعت يوسف بعد توليه تدريب سموحة.. معلومات لا تعرفها عن طلعت يوسف

التحرير

تعاقد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، مع طلعت يوسف، لتولي مهمة تدريب الفريق السكندري، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للتشيكي فرانز ستراكا، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته لظروف شخصية.

وتوصل مجلس إدارة نادي سموحة، لاتفاق نهائي مع طلعت يوسف لتولي المهمة في الفترة المقبلة، حيث وقع على عقود التدريب، على أن يقود تدريبات الفريق غدًا السبت.

ويقود طلعت يوسف، مران سموحة غدًا السبت، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الأسيوطي سبورت، يوم 15 ديسمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وتسلط "التحرير" الضوء على مسيرة طلعت يوسف مع الساحرة المستديرة..
 
- ولد طلعت يوسف بمدينة الإسكندرية، يوم 21 يناير عام 1955، حيث يبلغ من العمر 62 عامًا.
 
- يعتبر طلعت يوسف من الجيل الذهبي للاتحاد السكندري، بعدما ساهم معه في الفوز ببطولة كأس عام 1976، حيث أحرز هدفًا مميزًا في مرمى الأهلي بنهائي البطولة، ليتوج زعيم الثغر باللقب.
 
- يعد طلعت يوسف من المدربين المميزين في الدوري المصري على الساحة التدريبية خلال الفترة الماضية، بفضل ما قدمه من عروض مميزة مع مختلف الأندية بالدوري.
 
- تولى طلعت يوسف تدريب طلائع الجيش موسمين متتاليين، ثم بعدها تولى تدريب اتحاد الشرطة في ثلاثة مواسم، استطاع أن يقدم فيها نتائج مميزة للغاية، حيث تواجد في المربع الذهبي وقتها.
 
- كما تولى يوسف تدريب المصري البورسعيدي، في موسم 2011 قبل أن يستقيل بعدها من منصبه في مطلع عام 2012.
 
- كان طلعت يوسف على رأس المرشحين لتولي مهمة تدريب منتخب مصر عقب رحيل حسن شحاتة عام 2011، إلا أن المفاوضات مع اتحاد الكرة لم تكلل بالنجاح.
 
- تولى طلعت يوسف تدريب أهلي طرابلس الليبي، حيث استطاع أن يقدم أداءً مميزًا معهم بعدما قادهم للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، قبل أن يرحل بسبب تدهور النتائج بالدوري الليبي.

التحرير