أخبار عاجلة

السيسي: الشعب تحمل من أجل مستقبل أفضل (فيديو)

السيسي: الشعب تحمل من أجل مستقبل أفضل (فيديو) السيسي: الشعب تحمل من أجل مستقبل أفضل (فيديو)

التحرير

قال الرئيس عبد الفتاح ، اليوم الجمعة، إن «جزء كبير من الاستثمار كان مرتبطًا بإرادة شعب وليس حكومة أو قيادة، حيث أن التحديات القائمة في كانت ضخمة جدًا»، مشيدًا بدور الشعب المصري الذي تحمل ومازال ضغوطًا هائلة.

أضاف السيسي، خلال كلمته بمائدة مستديرة بمنتدى إفريقيا 2017، أن «مش ممكن اتكلم عن اللي اتعمل بدون أن أذكر دور الشعب المصري، وأنا لا أجامله ولكني أقر واقع، ماكنش حد مصدق إن ممكن المصريين يتحملوا، ولكنهم فعلوا لتغيير الواقع الموجود نحو مستقبل أفضل».

تابع أن «كثير من المتابعين للشأن المصري يتصوروا أن هناك إجراءات أفضل من التي اتُخذت.. والبعيد عن الواقع يمكن أن يتحدث وينظّر، ولكن هناك فارق بينه وبين الواقع الذي أمام المسئول الذي تكون الصورة أمامه بشكل متكامل»، لافتًا إلى أن الدولة مستمرة في تطوير البنية الأساسية.

وبدأت بالأمس فعاليات المنتدى السنوي لتجمُع دول السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا «الكوميسا» تحت عنوان «إفريقيا 2017»، بمشاركة 10 زعماء ورؤساء حكومات و40 وزيرًا من 24 دولة إفريقية، بالإضافة إلى أكثر 500 جهة إفريقية ودولية، ونحو 1500 مستثمر من إفريقيا ومختلف دول العالم، ويُقام المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

التحرير