أخبار عاجلة

تسببت في هبوط طائرة ووالدتها إعلامية شهيرة.. 8 معلومات عن «مي الغيطي»

التحرير

على الرغم من صغر عمرها فإنها استطاعت أن تلفت نظر الجمهور باختياراتها الفنية المتميزة، التى على الرغم أيضًا من صغر حجم أدوارها فإنها تترك أثرا وبصمة لدى الجمهور، هي الفنانة مي الغيطي التى خطفت الأنظار في مسلسل "لا تطفئ السمس"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ونرصد خلال التقرير التالي أبرز المعلومات التي لا يعرفها كثيرون عن الفنانة الشابة مي الغيطي.

1- ولدت في 8 ديسمبر 1998.

2- لا يعرف كثيرون أنها ابنة الإعلامية منى بارومة والإعلامي محمد الغيطي وشقيقة الممثلة ميار الغيطي. 

3- قدمت عدة أدوار وهي طفلة، وتميزت بأداء هذه الأدوار رغم قلة مشاهدها، ثم قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات.  
 

4- شاركت في العديد من المسلسلات أبرزها "بنت من الزمن ده" عام 2008، "القاصرات" عام 2013، "جراند أوتيل" عام 2016، و"أستاذ ورئيس قسم" عام 2015. 
 

5- شاركت في بطولة فيلم "اشتباك" مع الفنانة نيللي كريم وهاني عادل وأحمد مالك، وتم عرضه فى قسم "نظرة ما" بالدورة 69 من مهرجان كان السينمائى الدولي، وعن تجربتها في السفر إلى مهرجان كان السينمائي، قالت: "كنت سعيدة جدا، مررت بإحساس لا يوصف، خاصة أنني صغيرة في السن".

6- تعرضت مي الغيطي لمشكلات كثيرة أثناء تصويرها فيلم "اشتباك"، كان أبرزها إصابتها في عينيها أثناء تصوير أحد المشاهد. 

7- تسببت في أزمة أثناء توجهها للمشاركة في مهرجان "كان" السينمائي الدولي مع نجوم الفيلم، وذلك لتعب والدتها على الطائرة، ما أدى إلى هبوط الطائرة في روما لإسعافها، لكن والدتها تحسنت صحتها، وتوجهوا بعدها للمهرجان.  

8- دائمًا ما تؤكد "الغيطي" أن والدها الإعلامى محمد الغيطى لا يتدخل في اختياراتها الفنية، ولم يعترض عن تجسيدها دور الفتاة الإخوانية "عائشة" في فيلم "اشتباك"، قائلة: "السياسة لا تشغلني ولكني أؤيد السلام والاستقرار ورفض العنف والقتل".

التحرير