أخبار عاجلة

«حقيقة قبلة أمير شاهين وادعولي بقصة حب جديدة».. تصريحات لريم البارودي

«حقيقة قبلة أمير شاهين وادعولي بقصة حب جديدة».. تصريحات لريم البارودي «حقيقة قبلة أمير شاهين وادعولي بقصة حب جديدة».. تصريحات لريم البارودي

التحرير

استطاعت خلال وقت قصير إثبات وجودها على الساحة الفنية، وحجز مكان دائم في الدراما التليفزيونية، خاصة بعد تقديم نجاح كبير في دورها الصعيدي بمسلسل"حدائق الشيطان".

كشفت الفنانة ريم البارودي، عن الكثير من أسرار حياتها الفنية والشخصية، وردت على الانتقادات التي طالتها بعد زواج الفنان أحمد سعد، وسمية الخشاب، وذلك خلال لقائها بالأمس ببرنامج"تفاعلكم"، المذاع على قناة "العربية".

"سمية الخشاب كبيرة في السن ومينفعش نبقى صحاب"

شنت الفنانة ريم البارودي هجوما حادا علي الفنانة سمية الخشاب قائلة: "إن فارق السن والتعليم في المدارس التي تعلمت بها والكلية بالإضافة إلى التربية تمنعها من صداقتها لأنها لا تشبهها".

سمية اسم صغير في عالم الفن

قالت البارودي: "سمية  ليست فنانة كبيرة وليست "نجمة"، مشيرة إلى أن هناك أصدقاء لها كبار في الوسط الفني أكبر منها.

وأكدت "البارودي" أنها حذفت صور زوجها السابق الفنان أحمد سعد لأن متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" طلبوا مني ذلك وأيضاً لأنه متزوج من أخرى.

الجمهور بيتابع حياتي الشخصية أكتر من أعمالي الفنية

أضافت ريم: "دلوقتي الجمهور بيتابع الحياة الشخصية أكتر، رغم أني مشاركتش بتفاصيل عن حياتي الخاصة، غير في برنامج واحد مع الإعلامية ريهام سعيد".

وتابعت: "في مواقع كتير على السوشيال ميديا محترمة، ولكن في مواقع دون رقيب وتنشر أخبارا كاذبة".

النجومية مش لقب والسوق اللي بيحكم

أضافت ريم: "السوق اللي بيحكم مين النجم ومين لا، النجومية إنك تحافظي زي عادل إمام وعمرو دياب وغادة عبد الرازق، ابن امبارح ممكن يكون نجم، فالنجومية مش لقب لكنها مسئولية، وأنا لحد دلوقتي لسه مش نجمه لأن اسمي مبيكتبتش قبل المنتج".

قبلة أمير شاهين كانت قدام الكل مش في غرفة نوم

قالت ريم، إنها تريد من جمهورها أن يتمنى لها حياة جديدة وسعيدة وقصة حب جديدة، موضحة أن هناك الكثير من التكهنات من قبل متابعيها على الشخص الجديد في حياتها.

وردت البارودي، علي صورتها "مع أمير شاهين" قائلة:"أخويا وقمت بتقبيله من منطلق الأخوة، مشيرة إلى أنها تتعامل مع الجمهور مثلما تتعامل في حياتها والقبلة كانت في منزل الفنانة إلهام شاهين أمام الجميع ولم أتواجد معه في "غرفة نوم ".

ادعولي بقصة حب جديدة

استكملت البارودي: "موضوع أحمد سعد بقى بيعملي حالة إعياء غريبة، وكل الناس وقفت معايا بس نفسي تدوني فرصة يبقى ليا حياة جديدة وتدعولي يمكن أعيش قصة حب جديدة".

 

التحرير