محافظ الإسكندرية: إزالة المنزل المقابل لعقار الأزاريطة المائل

محافظ الإسكندرية: إزالة المنزل المقابل لعقار الأزاريطة المائل محافظ الإسكندرية: إزالة المنزل المقابل لعقار الأزاريطة المائل

التحرير

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه يتم حاليًا تنفيذ الإزالة للعقار رقم ١٨، و٢١ المقابل للعقار المائل بشارع الخشخاني بمنطقة الأزاريطة، والذي استند عليه عقار الأزاريطة المائل، وذلك عقب ورود بلاغ للحي بالاشتباه في حدوث ميل طفيف بالعقار.

وأضاف سلطان، في تصريحات صحفية، أن هذا إجراء احترازي حرصًا على حياة وأمن وسلامة سكان العقار وممتلكاتهم، مشيرا إلى أنه تم وضع حواجز أمنية حرصًا على أرواح وأمن المارة.

وبناء على توجيهات المحافظ، قام المهندس علي مرسي رئيس حي وسط، بالتنسيق مع مأمور قسم شرطة باب شرق بتسليم مقاول الإزالة العقار رقم ١٨، و٢١ بشارع علي الخشخاني والذي تم بناؤه عام ٢٠١٢ والمكون من 17 دورًا والصادر له قرار إزالة بالكامل حتى سطح الأرض، وذلك عقب إخلائه تماما من السكان.

وأكد سلطان على ضرورة ألا يتعامل المواطنون مع العقارات المخالفة سواء بالبيع أو بالشراء، لمنع انتشار هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد أرواح وأمن وسلامة أهالي الثغر، وحتى لا يتكرر ما حدث في عقار الأزاريطة مرة أخرى، مشيرًا إلى أهمية أن يدرك المواطنون مدى الخطورة التي يمكن أن يتعرضون لها هم وممتلكاتهم في حالة انهيار تلك العقارات.

التحرير