أول حب في حياتها ومواصفات فتى أحلامها.. 7 تصريحات مثيرة لـ«دينا الشربيني»

التحرير

ارسال بياناتك

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر

اضف تعليق

سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

ظهرت دينا الشربيني، مع الفنانة غادة عادل، ببرنامج" تع أشرب شاي"، المذاع على قناة ""، أمس الإثنين، وتحدثت عن طفولتها، ولعبها لكرة في الدورات الرمضانية، كما كشفت الكثير عن أسرار حياتها الشخصية ومشاريعها الفنية وعالم السوشيال ميديا الذي تفضل الابتعاد عنه، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز تصريحاتها..


1- لا أحب السوشيال ميديا

قالت دينا: "مبحبش مواقع السوشيال ميديا بمختلف أنواعها ولا أمتلك أي حسابات على أي منها، موضحة أن سبب ابتعادها السوشيال ميديا هو عدم شعورها بالحب والألفة تجاهها وكرهها لها.

2- الحسابات الوهمية

أكدت دينا أن هناك الكثير من الحسابات الوهمية لها على مواقع السوشيال ميديا، موضحة أنها قررت أن تستعين بأحد أصدقائها لإلغاء كل الحسابات الوهمية وعمل أكاونت حقيقي باسمها حتى تغلق الطريق على أن يستغل اسمها في نشر أكاذيب.

3- أول قصة حب في حياتها

وكشفت الفنانة عن أول قصة حب عاشتها وهي صغيرة ومواصفات فارس أحلامها، حيث قالت إنها تمت خطبتها في سن صغيرة ومثلها مثل أي بنت تتمنى أن يكون فارس أحلامها وسيما وجميلا وكريما وحنونا.

4- كرة القدم

وخلال الحلقة قدمت غادة عادل لدينا الشربيني موهبة لفتاة تحب كرة القدم ولديها مهارة عالية فيها تتمنى اللعب والاحتراف في أوروبا، وأوضحت دينا أنها كانت تعشق لعب كرة القدم وكانت تشارك دائما باللعب في دورات رمضانية في نادي هوليوبليس وكانت تشعر بسعادة بالغة.

شاهد أيضا
دينا الشربيني تتخذ الإجراءات القانونية ضد «فيسبوك» بسبب «معدي الناس»دينا الشربيني تتخذ الإجراءات القانونية ضد «فيسبوك» بسبب «معدي الناس» دينا الشربيني ليست الأولى.. جميلات غنّى لهن «الهضبة»: إحداهن انفصل عنها بعد «كليبين»دينا الشربيني ليست الأولى.. جميلات غنّى لهن «الهضبة»: إحداهن انفصل عنها بعد «كليبين» في سينما العيد.. دينا الشربيني تساعد السقا على الهروب وتبلغ عن رمضانفي سينما العيد.. دينا الشربيني تساعد السقا على الهروب وتبلغ عن رمضان صور| دينا الشربيني تزور مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفالصور| دينا الشربيني تزور مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال أحمد مكي يتورط في زواج دينا الشربيني بـ«خلصانة بشياكة»أحمد مكي يتورط في زواج دينا الشربيني بـ«خلصانة بشياكة» دينا الشربيني: «خلصانة بشياكة» كوميديا مختلفة.. و«عشم إبليس» مشوّقدينا الشربيني: «خلصانة بشياكة» كوميديا مختلفة.. و«عشم إبليس» مشوّق بالفيديو| دينا الشربيني: لن أرضى بأن أكون زوجة ثانية| دينا الشربيني: لن أرضى بأن أكون زوجة ثانية دينا الشربيني: «الحرية الجنسية» أول الطريق لعلاج التحرشدينا الشربيني: «الحرية الجنسية» أول الطريق لعلاج التحرش دينا الشربيني: «ولا مرة فكرت في ارتداء الحجاب.. ربنا يهديني»دينا الشربيني: «ولا مرة فكرت في ارتداء الحجاب.. ربنا يهديني» «خطيبي خاني مع صاحبتي».. تعرف على أجرأ تصريحات دينا الشربيني«خطيبي خاني مع صاحبتي».. تعرف على أجرأ تصريحات دينا الشربيني فيديو| تعليق دينا الشربيني على زواجها بعمرو دياب: «آخر مرة اتقالي بحبك من أسبوعين»| تعليق دينا الشربيني على زواجها بعمرو دياب: «آخر مرة اتقالي بحبك من أسبوعين» «طرد» وإلغاء متابعة.. كيف أثرت شائعة الزواج من دينا الشربيني على عمرو دياب؟«طرد» وإلغاء متابعة.. كيف أثرت شائعة الزواج من دينا الشربيني على ؟

وتابعت: "في نعرف أن كرة القدم كل من يمارسها من الشباب وليس الفتيات ولكن وجود ليلى في هذا المجال هو شيء جيد جدا ومبشر وتمنت (الشربيني) للفتاة النجاح وأن تصل إلى تحقيق أهدافها في الاحتراف كما تتمنى.

5-  أنا جريئة

تابعت: "أنا شخصية قوية باعرف أتعامل مع مشاكلي جيدا وضغوط العمل التي أتعرض لها، موضحة أنها جريئة في قراراتها ولا تندم على أي قرار أخذته، سواء في عملها أو حياتها وأنها كثيرا ما تراجعت عن قرارات في اللحظات الأخيرة وساعدها في ذلك خبرتها في التعامل مع الحياة والناس".

وأوضحت دينا أنها دائما تجلس مع نفسها وتتحدث حتى لا تقع في أخطاء وهذا هو الأفضل لها وشددت على أنها تكره النميمة ولا تحب أن تذكر أحدا بسوء أو يذكرها أحد، والحياة تصبح جميلة بالنسبة لها إذا تركها الناس وشأنها، وهو ما تتمناه.

6- أحمد مكي

وتحدثت "الشربيني" عن كواليس كثيرة مضحكة جمعتها بالفنان أحمد مكي وشيكو وويزو وباقي فريق العمل أثناء تصويرها مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي قدمته في رمضان الماضي، ومنها أنهم كانوا يأكلون بشراهة أثناء الاستراحات وكانت ويزو هي أكثر من يطلب أكلا للدرجة التي جعلتني أقول لها إن المنتج سينتحر.

7- مابعرفش أطبخ

 وأكدت "الشربيني" أنها لا تجيد الطبخ ولا تحب الوقوف في المطبخ وهي فاشلة في ذلك تماما على عكس والدها ووالدتها اللذين يعشقان الوقوف في المطبخ وناجحان في عمل جميع الأكلات والأطباق ولكنها  لن تفقد الأمل في نفسها وستجرب، فلربما يحالفها الحظ وتنجح.

التحرير