أخبار عاجلة

بالصور .. مدير أمن البحيرة يتفقد كنائس أبو حمص

التحرير

ارسال بياناتك

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر

اضف تعليق

سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

فاجأ اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة اليوم السبت الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة أبوحمص، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية. 

وحرص خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل مع مسئولى الكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

شاهد أيضا
ظهور غامض لـ«كاهن عبدة الشيطان» على الهواء.. والمذيعة: مش فاهمة حاجة؟!ظهور غامض لـ«كاهن عبدة الشيطان» على الهواء.. والمذيعة: مش فاهمة حاجة؟! طوارئ في مديرية أمن الإسكندرية استعدادا لـ«عيد القيامة»طوارئ في مديرية أمن الإسكندرية استعدادا لـ«عيد القيامة» نبيل فهمي: أمريكا عرفت قدر مصر.. ويمكننا التباحث بندية مع ترامبنبيل فهمي: أمريكا عرفت قدر .. ويمكننا التباحث بندية مع

وشدد مدير أمن البحيرة على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس.

التحرير